توافق برج القوس مع العقرب عاطفيا وفكريا وجنسيا

توافق برج القوس مع العقرب في الحب والجنس والصداقة

التوافق بين برج العقرب و القوس موضوع نقاش مستمر. على الرغم من أن كلتا العلامتين تحب الحرية والمغامرة ، إلا أنهما يتعاملان معها بشكل مختلف. يحتاج برج العقرب إلى الشعور وكأنه على حافة مقعده. في المقابل ، يتمتع برج القوس بوجود كل الوقت في العالم لاستكشاف أفكار جديدة دون القلق بشأن المستقبل. بينما يستمتعان بالتعلم والنمو معًا ، يتعين على كليهما الانتباه لتجنب المزالق المحتملة.تبحث كلتا العلامتين عن أفضل صديق في حياتهما ، لكنهما يتعاملان مع الأمر بشكل مختلف. يحتاج القوس إلى الشعور بأنه يمكنه متابعة اهتماماته دون أي ضغط. في المقابل ، يحتاج برج العقرب إلى دفعة لتحقيق أهداف أعلى ويتوقع أن يبقيه شركاؤهم على المسار الصحيح.

هذا هو السبب في أن علاقة القوس والعقرب هي علاقة صراع دائم. لا يمكنهم أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون أن يعيشوا الحياة وفقًا لشروطهم أو الاستسلام لمطالب الشخص الآخر. لذلك ، قد يجدون صعوبة في فهم بعضهم البعض وغالبًا ما يفشلون في تقدير اهتماماتهم.

لكن هذا لا يعني أنها مباراة ميؤوس منها! يمكن أن تزدهر علاقة برج العقرب والقوس بالقليل من العمل الجاد والاهتمام. في الأقسام التالية ، اكتشف كل شيء عن توافق العقرب والقوس.

نسبة توافق برج القوس مع العقرب

إن العلاقة بين برج العقرب والقوس مليئة بالعاطفة والكثافة. يتحكم كوكب المريخ في كلتا العلامتين ، وكلاهما لديه رغبة شديدة في السيطرة. هناك قدر كبير من الكيمياء بين الاثنين ، لكن الشغف وحده لا يصنع علاقة ناجحة. يفخر كل من العقرب والقوس بذكائهم وبصيرتهم. هذا يعنى أنهما متطابقين بشكل جيد.

توافق برج القوس مع العقرب في الجنس

من الناحية الجنسية ، يمكن أن تكون هذه مباراة جيدة لأن كلاهما معروف بكونه من العلامات المتحمسة للغاية. إن مجال برج العقرب هو أي شيء جنسي ، في حين أن القوس مغامر داخل وخارج غرفة النوم. سيستمتع برج العقرب بالتواجد مع شخص لن يحكم عليه بناءً على أذواقه ، وسيتمتع القوس بالحرية في طلب أشياء في السرير لم يطلبوها من شركائهم السابقين. لن يواجه هذا الزوجان مشكلة في الحفاظ على الأشياء جديدة.

معًا ، يمكنهم إنشاء حياة جنسية ذات مصداقية هائلة من خلال ممارسة الحب المتهور في مواقع ومواقف مختلفة. يتحدى برج العقرب القوس لإظهار الأوهام في الوقت الفعلي ، بينما يدمج الأخير الفرح والمرح في فعل الحب الجسدي.

مما لا شك فيه أن كيميائهم الجسدية التي لا مثيل لها ستجلب إحساسًا بالموجات الكهربائية والعاطفية. من المؤكد أن يحدث بعض التفاعل الجسدي الرائع في جميع الأوقات في علاقة برج العقرب والقوس ، حيث يجلب كلاهما جوانبهما الغريبة إلى غرفة النوم!

الفهم المتبادل هو العامل الرئيسي في توافق برج العقرب والقوس هذا للتشغيل على المدى الطويل. كلاهما يحتاج إلى فرز الاختلافات وإجراء تعديلات فيه.

مقالات مقترحة للقراءة:
علامات الأبراج الأكثر توافقا مع برج العقرب

توافق برج القوس مع العقرب في الصداقة

كل من برج العقرب والقوس يمكن الاعتماد عليهما وعازمان وحيويان. إنهم يعملون بجد لإعالة أسرهم والاستمتاع بالحياة. كلتا العلامتين تحب قضاء الوقت في الهواء الطلق وتقدر الأشياء الدقيقة في الحياة. بينما قد يبدو هذان الشخصان صديقين غير محتملين للوهلة الأولى ، إلا أنهما يشتركان في أرضية مشتركة: كلتا العلامتين ذكيان للغاية ، وسريان للغاية ، وعاطفيان ، ولديهما أعماق خفية.

يشترك القوس والعقرب في الكثير من الاهتمامات والمعتقدات المشتركة. كلتا العلامتين طموحة ومستقلة وتحب السفر والاستمتاع بالمخاطرة. الثقة هي أحد أهم جوانب الصداقة الحقيقية. كلتا العلامتين تقدر قيمة الولاء وكراهية الخيانة.

قبل كل شيء ، يمكن أن يبرز برج العقرب والقوس الأفضل في بعضهما البعض لأن كلاهما يشتركان في اهتمامات متشابهة.

توافق برج القوس مع العقرب في الحب

يريد برج العقرب في الحب معرفة كل شيء عن أعمق أسرار ورغبات شريكه. على العكس من ذلك ، لا يهتم القوس إلا بما يجعله سعيدًا ومرضيًا. يتمتع برج العقرب بمزيد من القوة والعاطفة في علاقاتهم ، في حين أن القوس رائع وممتع وقد يفضل قضاء بعض الوقت في الحضن على الأريكة.

هاتان العلامتان قطبيتان متعاكستان ، مما قد يؤدي إلى الحجج والمسافة. لذلك ، يجب أن يتعلم كلاهما التسوية ، وإيجاد أرضية مشتركة ، والتواصل ، وحل الخلافات لجعل العلاقة تعمل.

يمكن أن يكون برج العقرب ملكًا ، مما قد يخيف القوس الذي يتمتع بالحرية قبل كل شيء. يجب أن يمنح برج العقرب شريكه مساحة للاستمتاع بالحياة بشكل كامل ، ويجب أن يحاول مساعدة شريكه في معرفة كيف يمكن لطبيعته الحذرة والمحبة أن توفر إحساسًا بالأمان.

برج العقرب هو علامة مائية ، بينما القوس هو علامة النار. كلاهما متوافقان ، ويمكن أن يكونا معًا دراماتيكيين وعاطفين. ومع ذلك ، يمكن لكليهما أيضًا إنهاء العلاقة ، وبالتالي يحتاجان إلى العمل معًا.

توافق رجل القوس مع أنثى العقرب

امرأة العقرب هي عاشقة شغوفة تحب أن تشارك بالكامل في العلاقة. تتوقع من شريكها أن يحميها ويقف إلى جانبها. يحب رجل القوس الحرية ويتوق إلى تلك العلاقة الخاصة مع شخص ما. ومع ذلك ، فهو لا يفقد هويته أبدًا في العلاقة.

تفضل امرأة برج العقرب شريكًا قويًا عاطفياً يواكبها ولا يفقد إيمانها بها أبدًا حتى لو تعثرت. إنها تفضل شخصًا لديه على الأقل قناعة كافية لدعم سعيها مهما حدث. يمكن أن يكون رجل القوس شريكًا مثاليًا لامرأة العقرب لأنه دائمًا على استعداد لاتخاذ قفزة إيمانية.

توافق أنثى القوس مع رجل العقرب

امرأة القوس تتحرك باستمرار وتتوق إلى المغامرة. تحب شخصًا يتحداها عقليًا وجسديًا. ومع ذلك ، سوف تهرب إذا كان شديدًا ومتعجرفًا عليها.

يمكن لرجل العقرب أن يجعل هذه العلاقة تعمل من خلال السماح لصديقته القوسية بحرية استكشاف العالم خارج علاقتهما. لهذا ، عليه أن يتجاوز مخاوفه ويثق بامرأته. إنه يحتاج إلى فهم أن الدافع الجنسي المرتفع لامرأة القوس هو نتاج لعقلها الفضولي ويمكن أن تكتفي بالرقص البطيء بدلاً من الوقوف السريع لليلة واحدة.

امرأة القوس مخلصة وملتزمة بشريكها بمجرد أن تعرف أنه الشخص المناسب ، ويحب رجل العقرب هذه الجودة تمامًا. مع رجل برج العقرب ، ستشعر فتاة القوس دائمًا بأنها في المنزل والراحة ، خاصةً عندما تكون في مساحتها الخاصة.

مقال مقترح للقراءة
صفات إمرأة القوس وكيف تنظر إلى الحب والجنس؟

الخلاصة - التوافق بين برج القوس وبرج العقرب

برج العقرب والقوس صديقان رائعين ويمكن أن يكونا متوافقين عاطفياً فقط إذا احتضنا خلافاتهما. يمكن لعلامات النار والماء أن تغذي بعضها البعض وتكون لها علاقة مرضية مبنية على الثقة والتواصل المفتوح والتفاهم بدلاً من العاطفة. إذا تمكنوا من موازنة علاقتهم والعمل من خلال المشاكل ، فيمكن أن يتمتع برج العقرب والقوس بعلاقة مريحة ودافئة.

عمليات البحث ذات الصلة

تعليقات