توافق برج القوس مع الميزان عاطفيا وفكريا وجنسيا

توافق برج القوس مع الميزان في الحب والجنس والصداقة

توافق برج القوس مع الميزان في الحب والجنس والصداقة

توافق برج القوس مع الميزان في الحب والجنس والصداقة ، توافق برج القوس والميزان

عندما يجتمع برج الميزان والقوس معًا من أجل الحب أو أي نوع من العلاقات ، فإنهما يكونان أفضل الأصدقاء مدى الحياة! إنهما يبحثان عن المتعة وقضاء وقت ممتع. العلاقة بين برج الميزان وبرج القوس تتسم بالتدفق الحر وطيبة القلب ، لأنهما يفهمان الطرق البوهيمية التي يتبعها كل منهما.

هناك الكثير من أوجه التشابه بين علامات النار والهواء - كلاهما مغامر ومعبّر ومليء بالمخططات والخطط الكبرى. في بعض الحالات ، قد تميل علاقتهما إلى أجواء أكثر صداقة أو أخوة ، حيث أن المحادثات الحية والنكات المضحكة والمغامرات العفوية التي يتبادلاها يمكن أن تشعرهما بالرضا.

نسبة توافق برج القوس مع الميزان 

يعتبر الميزان والقوس دائمًا متوافقين للغاية ، وأي علاقة يشتركان فيها مليئة بالتقدير لبعضهما البعض والحماس والطاقة الإيجابية. كلاهما يحب التحدث والحرية ، لكن الميزان من ناحية يحب أن يكون لديه أشياء جيدة الاستقرار مليئة بالسلام بينما يتمتع القوس دائمًا بحياة مليئة بالمرح.

الفرق الرئيسي بينهما هو أن الميزان يميل إلى أن يكون أكثر برودة وعقلانية ، في حين أن القوس يكون أكثر اندفاعًا وعاطفية وتعبيرية. عندما ينشب خلاف ، سيرغب الميزان  في مناقشته بموضوعية ، ويمكن أن يبدو بارداً وغير مبالي بشريكه القوس المتفاعل ، والذي قد يتحدث في دوائر أو يصبح دفاعيًا ، مما يحبط الميزان ويبعده عن الحل. في بعض الأحيان ، قد يشعر القوس بالإرهاق! وعندما يعلق الميزان في شلل التحليل ، سيفقد القوس صبره. في الطبيعة ، يمكن للهواء أن يغذي النار ، ويساعدها على الانتشار — تمامًا كما يقوم الميزان بتوجيه نيران شغف القوس. ويعمل القوس على إحماء الميزان واغتنام الفرص.

توافق برج القوس مع الميزان في الجنس

الميزان والقوس سيكون لهما كيمياء قوية ، خاصة داخل غرفة النوم. عندما يأتي أحدهم بفكرة جديدة لتجربتها ، سيوافق الآخر. كلاهما منفتح الذهن ومغامرا. لن يرفضوا فرصة الاستمتاع. مرونتهم ستحافظ على علاقتهم قوية. لن يكون لديهم نفس التجربة مرتين أبدًا ، لذلك لن يصبح الجنس مملًا أبدًا. سيضيف الميزان القدرة على التحمل والاستقرار وسيضيف القوس الرومانسية والرغبة الجنسية.

لسوء الحظ ، لا بد أن يكون لهذه العلامات مشاكل تتعلق بالثقة. كلاهما يمكن أن يذهب إلى التطرف ولديهما توقعات غير واقعية لبعضهما البعض. سيجد القوس صعوبة في رؤية الحياة والحب كقصة خرافية كما يفعل الميزان. سيؤدي ذلك إلى إحباط الميزان ، وقد يصبحون عدوانيين سلبيين بعض الشيء.

الميزان والقوس يحبون الحرية بدلاً من الالتزام. الميزان يحب الغزل للغاية ويتوافق مع الجميع ، وفي الوقت نفسه ، القوس غير راضٍ أبدًا ويبحث دائمًا عن شخص جديد. نظرًا لأن كلاهما يميل إلى المغازلة ، حتى عندما يكونان في علاقة ملتزمة ، فهناك احتمال أن يغش أحدهما. هناك أيضًا فرصة لأن يصبح أحدهم مضطربًا وينطلق في مغامرة جديدة. قد لا تدوم علاقتهم إلى الأبد. إنهم أفضل في علاقة مؤقتة من كونهم شركاء مدى الحياة.


مقالات مقترحة للقراءة:

علامات الأبراج الأكثر توافقًا جنسيًا مع برج القوس

توافق برج القوس مع الميزان في الصداقة

ستكون صداقة برج الميزان والقوس متوازنة وقوية. كلتا العلامتين مهتمتان بالإنجازات والمعرفة. يبحث القوس دائمًا عن الحكمة والفرصة لتجربة أشياء جديدة وسيساعده الميزان على شحذ عقله. سوف يشرعون في مغامرات مثيرة تحدث مرة واحدة في العمر معًا. يكره القوس الروتين ، لذلك سيبتكرون الكثير من الطرق الممتعة لقضاء وقتهم. 

ونظرًا لأن الميزان يرضي الناس ، فلن يرفضوا دعوة. سيقولون نعم لأي رحلة يتم اقتراحها. لأنهم منفتحون ومستعدون لتجربة أشياء جديدة ، سيكونون الشريك المثالي بالنسبة إلى القوس.

ومع ذلك ، عندما تتعارض هاتان العلامتان ، سيتجنب الميزان المواجهة بأي ثمن ، لذلك سيكونون سلبيين عدوانيين ويلمحون إلى الانزعاج بدلاً من ذلك. لسوء الحظ ، لن يلتقط القوس مثل هذه التلميحات الدقيقة. لن يدركوا أن هناك شيئًا خاطئًا لأنهم سيركزون أكثر من اللازم على أنفسهم. إذا أراد الميزان أن يعامَل بشكل أفضل ، فسيتعين عليه التحدث من أجل التغيير. لن يقاتلوا في كثير من الأحيان لمجرد أن الميزان يكره المواجهة ولكن عندما يتعرضون للأذى ، فإن الميزان سيكون عدوانيًا سلبيًا ومثيراً للشفقة ، في حين أن القوس سيكون صريحًا جدًا لدرجة اللؤم.


توافق برج القوس و الميزان في الحب

قد يؤدي الجمع بين هاتين العلامتين معًا إلى حدوث إعصار. بينما نادرًا ما يخوض الاثنان شجارًا ، إلا أن معاركهما يمكن أن تكون مروعة. مليئة بالصراخ والتسمية ، يمكن أن تبدو علاقة برج الميزان قبيحة عندما تكون غير مستقرة.

أكثر من ذلك ، تميل العلامتان إلى الشعور بالملل بسهولة. إذا أصبحت العلاقة رتيبة ، فهناك احتمال أن تشعر العلامتان بالملل من بعضهما البعض. في هذه الحالة ، سيبدأ القوس في اختيار المعارك ، بينما سيبدأ الميزان في قطع الاتصال. سيؤدي ذلك إلى قيام القوس باختيار المزيد من المعارك ، مما يؤدي إلى انفصال الميزان بشكل أكبر. إنها حلقة مفرغة ستنتهي في كلا الشخصين لإنهاء العلاقة في نهاية المطاف بشكل ودي.

توافق رجل القوس مع أنثى الميزان 

نحن نصنف هذين الزوجين على درجة عالية جدًا في مقاييس الأرقام مع الأخذ في الاعتبار أن كلاهما يمكن أن يكمل الآخر بشكل فعال. لديهم فقط الأشياء الصحيحة المشتركة التي تجمعهم دائمًا معًا من خلال إضاءة بريق فوري ؛ بينما ، من ناحية أخرى ، فإن اختلافاتهم تجعلهم يكملون بعضهم البعض ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب على كلاهما توخي الحذر منها. بدءًا من امرأة الميزان لدينا ، يجب ألا تحاول أبدًا جعله يشعر بالغيرة ، لأن رجل القوس لدينا لن يأخذ الأمر بشكل رياضي. أيضًا ، إذا كانت تتعامل مع طبيعته المتقلبة ، فإنها تلعب بعض الألعاب الذهنية معه ، فلا يجب أن يكتشف ذلك أبدًا. هو أيضًا ، يجب أن يكون حذرًا من تقلبات مزاجه ، والتي قد تؤذيها بشكل يفوق الاستيعاب. إنها قوية ومستقلة ، لكنها ليست بنفس القوة التي تجعلها قادرة على تحمل فظاظته وتركها ... لن تتخلى عنها أبدًا!

امرأة الميزان هي شخص آسر للغاية ، وعادة ما يكون رجل القوس مندهشًا جدًا لرؤية مثل هذه الشخصية الجميلة ، المتواضعة والهادئة في خصائصها. إن طبيعتها المهتمة والإنسانية تحظى بقدر كبير من الإعجاب والتقدير من قبله.

ولكن فيما يتعلق بتقرير توافق الحب الخاص بهم ، قد يشكل كل من رجل القوس وامرأة الميزان علاقة قوية وسيكونان قادرين على تكوين رابطة مليئة بالحب والعناية ببعضهما البعض لأن كلاهما عاطفي وعاطفي بطريقة أو بأخرى .


توافق أنثى القوس مع رجل الميزان 

عندما يتفاعل هذان الشخصان بطريقة صحية ومتوازنة ، فإنهما يحفزان ويثيران بعضهما البعض ، وكذلك كل من يرتبط بهما. في أفضل حالاتها ، تجلب امرأة برج القوس النار والعاطفة إلى حياة رجل الميزان وتضيء سحره الطبيعي ، بينما يبطئها ويقودها بلطف في الاتجاه الصحيح. يلعبون بعضهم البعض بشكل مثالي.

إنه الرجل الاجتماعي والساحر الذي يحب تجربة أشياء جديدة ، وهي المرأة التي تحب الاستكشاف والتحفيز ، هاتان العلامتان متطابقتان بشكل رائع. لديهم أولويات مختلفة في الحياة وكلاهما ليسا حقًا من النوع الذي يستقر في الحب ، وهذا هو السبب في أن العلاقة طويلة الأمد قد لا تكون أفضل شيء بالنسبة لهما. مع ما يقال ، فإن هذين الزوجين من الميزان والقوس أقوى كأصدقاء من أن يكونا عشاق.


الخلاصة - التوافق بين برج القوس وبرج الميزان 

يمكن أن تكون علاقة برج القوس والميزان جميلة. ومع ذلك ، يحتاج كلا الشخصين إلى التأكد من أنهما يحافظان على الديناميكية في العلاقة. إن القيام بالأنشطة معًا ، بالإضافة إلى إعطاء مساحة للآخر لاستكشاف العالم بأنفسهم ، بحيث يكون لديهم شيء يعودون إليه ويتحدثون عنه ، هو أفضل طريقة لجعل هذه العلاقة تدوم بأفضل طريقة ممكنة.

عمليات البحث ذات الصلة

تعليقات