توافق برج القوس مع السرطان عاطفيًا وفكريًا وجنسيًا

توافق برج القوس مع السرطان في الحب والجنس والصداقة

توافق برج القوس مع السرطان في الحب والجنس والصداقة

في توافق برج القوس والسرطان يمكن أن يشير هذا النوع إلى التحديات في العلاقات لأن هذين الشخصين يمكن أن يشعر كل منهما بأنه "غريب عن الآخر". على سبيل المثال ، السرطانات عبارة عن مربيين يستمتعون بالتواجد في المنزل ، ويمكن أن يكونوا متطلبين إلى حد ما في العلاقات. يمكن أن يكون هذا النوع من الشخصية مقيدًا إلى حد ما بالنسبة للقوس المستقل الذي يميل إلى التخلص من أولئك الذين يطلبون الكثير منهم.

نسبة توافق برج القوس مع السرطان  

القوس والسرطان هما علامتي النار والماء على التوالي. بالنسبة إلى القوس ، تعتبر الحرية أمرًا مهمًا ، بينما يعد التواجد على الأرض وامتلاك ملاذ عاطفي أكثر أهمية بكثير بالنسبة للسرطان. تنعكس احتياجاتهم في موقفهم من الحياة والعلاقات. بصفتهم كيانات فردية ، قد لا يكون من الممكن لهما تحقيق الكثير ، ولكن كزوجين يمكنهم حقًا تحقيق الأشياء. أي تعارض قد ينشأ يمكن تسويته بسهولة بالغة إذا تحققت قيمة اتصالهم واحترمت قيم الآخر.


إن الارتباط بين برج القوس والسرطان أمر محير ومثير في نفس الوقت. السرطان قادرًا على أن يكون أكثر نضجًا عندما لا يسمحون لحساسيتهم بأن تطغى عليها الملاحظات الصريحة للقوس، ومع ذلك ، بالنظر إلى القليل من الوقت ، بمجرد أن يتعلم كلاهما قبول خلافاتهما بقلب مفتوح سيكون هناك نمو وعلاقة قوية للغاية.


توافق برج القوس مع السرطان في الجنس

لسوء الحظ ، من غير المرجح أن تحصل علامة السرطان على الكيمياء الجنسية المذهلة مع شريك القوس، ولكن، إذا كانت كلتا العلامتين على استعداد لتعويض الطريقة التي يتعاملان بها مع مفهوم الحب بأكمله ، فسيكون لديهما علاقة جنسية رائعة وحلوة مع بعضهما. القمر يحكم برج السرطان ، الذي سيحاول فعل أي شيء لجعل شريكهم يشعر بأنه مميز ومطلوب. بينما يتحكم المشتري في القوس وسيجلب العناصر الأساسية للرحمة والدفء في هذه العلاقة.


مقالات مقترحة للقراءة:


توافق برج القوس مع السرطان في الصداقة

من بين جميع العلاقات بين هاتين العلامتين ، ربما تكون الصداقة هي الوحيدة التي يتصرفون فيها بشكل طبيعي ويكونون أكثر راحة مع بعضهم البعض. لديهم قدر كبير من الاحترام لشريكهم ويستمدون الرضا من الأنشطة المثيرة للطرفين.


في البداية ، قد يتأثر السرطان بالموقف القوي والصريح لرفيقه القوس ، لكن مع تقدمهم في علاقتهما ، سيتعلمون تقدير العلاقة بينهما وسيطوران شعورًا بالأمان تجاه صداقتهما.

توافق برج القوس و السرطان في الحب

العلاقة الرومانسية بين برج السرطان وبرج القوس ليست مثالية. في الواقع ، نادرًا ما تنجذب هاتان العلامتان إلى بعضهما البعض. ستكون غيرة السرطان وامتلاكه أكثر من اللازم بالنسبة لشريكهم القوس ، تمامًا كما أن غرور القوس الكبير وحاجته إلى الاهتمام من الآخرين سوف يزعج شريكه في السرطان. عدم القدرة على التنبؤ في برج القوس وتغيرات الحالة المزاجية للسرطان يمكن أن تجعل حياتهما العاطفية مرهقة.


سيضع السرطان الكثير من القواعد والحدود للقوس المتمرد. في هذه الأثناء ، سيكون القوس غزليًا جدًا بحيث يتعذر على السرطان التعامل معه. لن يشعر السرطان أبدًا بالراحة في العلاقة لأنهم سيقلقون باستمرار من تعرضهم للخداع أو التخلي عنهم. سيشعرون وكأنهم مهملون. الاختلافات بين برج السرطان وبرج القوس كبيرة للغاية. أي علاقة لا بد أن تنتهي بكارثة.


توقع علاقة رومانسية للغاية بين برج السرطان والقوس سيكون غير عادل من الناحية الفلكية. نعم ، ستكون هناك رومانسية ولكن هذا العنصر الأساسي للعاطفة الذي يجعل توافق الحب بين برج القوس والسرطان جميلًا سيكون مفقودًا.



توافق رجل القوس مع أنثى السرطان 

الآن ، هذه مباراة مثيرة للاهتمام لأنك تعتقد أن فتاة قمر عاطفية وأنثوية ستكون مناسبة لرماة السهام المستقلين والذكوريين للغاية. لكن الواقع يملي ، هناك فرق كبير في الشخصيات الفردية لكلتا العلامتين.


تميل المرأة السرطانية نحو القيم الجماعية وتؤكد على خلق بيئة تنشئة مليئة بالحماسة الأسرية والأبوة. على النقيض من ذلك ، فإن رجل القوس هو مسافر مفعم بالحيوية سيقول مرحباً لعائلته بين الحين والآخر. لا يشعر بجرأة الواجبات الشديدة والتفاني تجاه أقاربه.


إنهم يمثلون الفردية ، ربما على نطاق صغير ، لكن هذا فرق كبير في حد ذاته ، ويتحدثون كثيرًا عن شخصياتهم المتباينة. يصعب تخيل توافق الحب بين المرأة السرطانية ورجل القوس لأنه لا يبدو واعدًا على الإطلاق ويطلب مستوى عميقًا من التفاهم لإقامة الانسجام بين الزوجين.


توافق أنثى القوس مع رجل السرطان 

أهم مشكلة في هذه المباراة هي أن القوس واضح ومباشر. إذا شعروا بشيء خاطئ أو غير مريح ، فلن يتراجعوا وسيقولونه بصوت عالٍ في العراء مما قد يؤذي السلطعون. السرطان أكثر مراعاة بهذه الطريقة ، ولن يقول أي شيء يؤذي شركائهم ، ويفضلون التغلب على الأدغال. بالتدريج ، يطور هذا فرقًا عاطفيًا كبيرًا بين الشخصين ، مما يجعلهما يطلقان عليه اسم الإقلاع عن التدخين. لذلك ، يتطلب توافق رجل السرطان و إمرأة القوس بعض الجهود الجادة من كلا الجانبين إذا كانا يريدان أن تكون علاقتهما ناجحة.


مقال مقترح

الخلاصة - التوافق بين برج القوس وبرج السرطان 

ربما لاحظت حتى الآن أن برج السرطان و برج القوس ليسا من النوعين اللذين ينقران على الفور أو لن يقعوا في حب أول نظرة لشركائهم. إنهم بحاجة إلى العمل في طريقهم لتحقيق أدنى ما يعتبره الناس التوافق. نظرًا لأن هذه العلامات تأتي من خلفيات عنصرية مختلفة الماء والنار ، فمن الصعب عليهما أن يجدا السلام مع شخصيات بعضهما البعض المتباينة. هذا نوع من التطابق غير العادي وغير المتوافق. ليس هناك جدوى من توقع حياة زوجية سعيدة منهم حتى يتحول كلاهما بطريقة سحرية إلى علامتين مدحتين للغاية. وبالتالي ، لا يمكن اعتبار السرطان والقوس رفقاء الروح.


تعليقات