توافق برج القوس مع الجوزاء عاطفيا وفكريا وجنسيا

توافق برج القوس مع الجوزاء في الحب والجنس والصداقة

توافق برج القوس مع الجوزاء في الحب والجنس والصداقة
توافق برج القوس والجوزاء

في توافق برج القوس والجوزاء . هذان الزوجان رائعان معًا لأن وجهات نظرهما المتعارضة تكمل الآخر جيدًا. يقوم الجوزاء دائمًا بأشياء مختلفة ويذهب إلى أماكن جديدة. على سبيل المثال ، القوس هو مسافر وسوف يذهب لأي شيء يريد الجوزاء القيام به.


يقضي هذان الشخصان الكثير من الوقت في الذهاب إلى الحفلات ، كونهما حفنة مفعمة بالحيوية في الأحداث ، ويتنقلان من منزل إلى منزل خلال العطلات. يشعر الكثير من الناس بالغيرة من مشاهدة الجوزاء والقوس لأن اتحادهم المحب للمرح سهل وخالي من الهموم. ستجد هاتان العلامتان بعضهما البعض في غرفة مزدحمة لأن كلاهما يحب التحدث والاختلاط.


نسبة توافق برج القوس مع الجوزاء 

كلا من الجوزاء والقوس محب للحرية وهما ثنائي رائع. كلاهما يلهم بعضهما البعض ويحققان التوازن في أي علاقة بينهما. كما يتعلم كلاهما الكثير من بعضهما البعض ويتشاركان الرغبة المشتركة من أجل الفكاهة والمرح في الحياة. ولكن لجعل الأشياء تعمل بشكل جيد ، يتعين على كليهما التخلي عن السلوك الصالح الزائف.


يشكلون فريقًا قويًا فقط إذا عملوا معًا ، إلا أنه لا يمكنهما الاستقرار. قد يكون لديهم عقل ، لكن ليس لديهم الصدق لمتابعة فكرة جيدة حتى النهاية. يمكن للمرء أن يقارن فكرة الجوزاء أو مشروع بدأه القوس بنجم شهاب. يحترق بشكل ساطع لفترة قصيرة من الزمن ، ويظهر تألقه ولكن بعد فترة وجيزة يتلاشى إلى لا شيء. حتى القوس والجوزاء الأكثر هدوءًا وخجولًا ليسوا هادئين عندما يكونون معًا.



توافق برج القوس مع الجوزاء في الجنس

الجنس مهم ، لكنه ليس بالغ الأهمية بالنسبة إلى القوس والجوزاء. يريد هذان الزوجان فعل أي شيء وكل شيء معًا ، لكن قد يكونا أخرقين في ذلك. إذا كانوا شركاء جدد ، فيجب أن يأتي الجنس مع الكثير من التواصل قبله وبعده.


سيستمتع القوس بغرابة الجوزاء ، ويقدر التوأم البراعة العقلية لعشيقهم. من الغريب أن هذا الزوجين يحتاجان إلى التحفيز الذهني أكثر من أي شيء آخر لإشباع توقهما للرفقة والفهم الحقيقي. سيظل الضحك دائمًا جزءًا من حياتهم الجنسية. إن الاستمتاع بنعيم الحب هو شيء يعتز به القوس والجوزاء ويتوقعانه.


مقالات مقترحة للقراءة:

علامات الأبراج الأكثر توافقًا جنسيًا مع برج القوس

توافق برج القوس مع الجوزاء في الصداقة

هذه العلامات تحصل على بعضها البعض. حبهم المتبادل يكفي لجعلهم مثاليين معًا. وبالمثل ، فإن الاختلافات بينهما هي نفس الأشياء التي تثير اهتمام كل من الجوزاء والقوس. في كلتا الحالتين ، يحققون الشخص الآخر.


لا توجد علامة كبيرة على المودة والرومانسية ، لكنها تزدهر في مغامرات توقف القلب. في كثير من الأحيان ، سيكون القوس والجوزاء أصدقاء أقرب من علاقة حب. ومع ذلك ، يجد الأزواج الآخرون أن الصداقة هي ما يجلب الكثير لعلاقتهم وأزهار الحب. نظرًا لأن هذين الاثنين يشتركان في اهتمامات متشابهة ، يمكن للجوزاء بسهولة دفع القوس المستقل المغامر بالخروج من المدينة أو إلى أحدث مكان في المدينة.

توافق برج القوس و الجوزاء في الحب

كوكب المشتري يحكم القوس مع حظ كبير. كإشارة على النار ، يكون هذا الشخص مناسبًا للدفاع في الحجج. إذا تمكن الجوزاء من الحفاظ على الهدوء ، فسوف ينزع فتيل الموقف بسهولة. نظرًا لأن عطارد ، حاكم التواصل ، يقود الجوزاء ، فإن القليل من الصبر والكلمات الصحيحة ستضمن عدم تحول الخلافات إلى استياء. نتيجة لذلك ، فإن تحديد تاريخ القوس والجوزاء يعني الذهاب في مغامرة. هذان الاثنان لا يفعلان شيئًا بفتور. إنهم يحبون السفر ، والمشكلة هي أنهم غالبًا ما يريدون الذهاب إلى أماكن مختلفة. ومع ذلك ، قد يكون من المفيد إعداد رحلات فردية وعائلية للحفاظ على العلاقة في مكان مستقر.



توافق رجل القوس مع أنثى الجوزاء

تتمتع كلتا العلامتين بحريتهما ولديهما طعم للمغامرة. قد تكون هذه مباراة حب ممتعة وحيوية إذا كانت امرأة الجوزاء ورجل القوس على استعداد لممارسة فن التسوية. رجل القوس مليء بالتفاؤل وستجمع امرأة الجوزاء الكثير من البيانات لرجلها ليتحول إلى حكمة. ستنقل امرأة الجوزاء بسهولة رؤى رجل القوس أيضًا. المشكلة هنا في الآراء. قد لا تكون امرأة الجوزاء جادة بما يكفي لرجل القوس. في المقابل ، قد تشعر أنه منغل جدًا بمعتقداته. سيكون الجنس مغامرة لا تنتهي للعقل والروح. قد يكون الالتزام مشكلة ولكن كلتا العلامتين تحبان التجربة حتى لا تكون الأمور مملة أبدًا.



توافق أنثى القوس مع رجل الجوزاء 

هذه حالة جذب الأضداد! عندما تعود امرأة القوس إلى رجل من الجوزاء ، فإنه سيحبطها ويثير اهتمامها. لا يسعها إلا أنها تريد معرفة المزيد عنه. المرأة القوس لها رأي تام وتلتزم بمُثُلها ومعتقداتها. سيجمع رجل الجوزاء معتقدات وآراء الجميع ولا يبدو أنه يفكر بنفسه أبدًا. هذا هو الإحباط. ينظر إليها على أنها دوجماتية بينما ترى أن اتصالاته متطايرة. يمكنها توفير المادة التي يحتاجها ويمكنه جعلها ترى القيمة في وجهات نظر الآخرين. جنسيا ، هم زوج محفز فكريا. ستشمل التواريخ محادثة لا نهاية لها ولكن الجنس سيستلزم المزيد. حديث الوسادة بين امرأة برج القوس ورجل برج الجوزاء قد يستمر لفترة أطول من الجنس!


الخلاصة - التوافق بين برج القوس وبرج الجوزاء 

علامة النار على القوس تثير شخصية الجوزاء التوأم. علاوة على ذلك ، سيكون لدى الجوزاء والقوس دائمًا ما يتحدثان عنه. قد لا يواجهون دائمًا نفس المشكلات أو يخرجون معًا ، لكن حبهم لبعضهم البعض يضمن أن علاقتهم ستكون دائمًا قوية. ربما يكون هذا هو الحب المتبادل للإثارة والأدرينالين ، أو ربما هو الشعور الخالي من العيوب بالمنزل عندما يكونان معًا. مهما كان السبب ، فإن القوس مستعد لمتابعة الجوزاء في أي مكان. كعلامات قابلة للتغيير ، يحرص القوس والجوزاء على تقديم تنازلات ، حتى يتمكنوا من التحدث بسهولة مع الآخر في شيء يريدون فعله حقًا.


تعليقات