تعرف على كل ما تريد معرفته عن برج الثور وشخصيته وخصائصه

خصائص وشخصية الثور

تعرف على كل ما تريد معرفته عن برج الثور وشخصيته وخصائصه. سمات رجال ونساء برج الثور ، وكيف يتصرفون عندما يقعون في الحب ، وما الذي يجعلهم يدقون. أخيرًا ، ستجد قائمة شاملة بالمشاهير بعلامة برج الثور لمعرفة ما إذا كان يمكنك التعرف على نجمك المفضل.

معنى علامة برج الثور

يشتهر مواليد برج الثور بصبرهم ومثابرتهم ، لذلك غالبًا ما يتم مقارنتهم بالثيران (رمز العلامة). تقودهم هذه السمة أحيانًا إلى الطرف الآخر ، يمكن أن يصبحوا عنيدين جدًا ورأييًا جدًا حتى لا يفكروا في احتمال أنهم قد يكونوا مخطئين. بينما يحتاج برج الحمل إلى التصرف ، يشعر أولئك الذين ولدوا تحت علامة برج الثور بالأمان بعد مرور هذه المرحلة وحصلوا على ما هم بعده. لا يعتبر برج الثور بشكل عشوائي أكثر العلامات تملكًا ، فالقوة الدافعة لأفراد برج الثور تكمن في عمليات الاستحواذ الخاصة بهم.

  • تواريخ برج الثور في علم التنجيم هي 20 أبريل - 20 مايو.
  • العنصر: الأرض
  • الوضع: ثابت
  • رمز الثور: ♉

يتمتع الأشخاص الذين يعانون من برج الثور البارز في مخطط ميلادهم بإحساس متطور للغاية بالحفاظ على الذات ، وبالتالي ، فإن قراراتهم بشأن الأمور الجادة هي التي يمكن أن تضمن إحساسهم بالأمان الذي هم في أمس الحاجة إليه. إنهم يسعون إلى حياة هادئة تسمح لهم بالاستمتاع بالأشياء الصغيرة التي يستمتعون بها ، مثل تناول عشاء جيد أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم. لم تكن هذه التفضيلات مفاجأة ، حيث ترى أن هذه هي العلامة ذات الحواس الأكثر حدة - تلك الذوق واللمس والرائحة على وجه الخصوص - وهذا أيضًا سبب اعتبار مواليد الثور أكثر الشركاء الجنسيين حسية: فهم ينظرون الجنس كمصدر إضافي للمتعة.

مع كوكب الزهرة ككوكبهم الحاكم (كما هو الحال أيضًا مع أولئك الذين ينتمون إلى برج الميزان) ، يقدر سكان برج الثور الجمال والأناقة كثيرًا. على عكس مواليد برج الميزان ، على الرغم من ذلك ، فهم لا يهتمون بالجانب الجمالي للأشياء ولكنهم يهتمون بشكل أساسي بالظهور بشكل جيد ، وهذا هو السبب في أنهم يهتمون بشكل كبير بمظهرهم الخارجي.

من الخصائص الشائعة الأخرى بين مواليد الثور قدرتهم على التعامل مع المواقف بأسلوب هادئ وبارد ، مما يجعلهم يظهرون أحيانًا بلا عاطفة للآخرين. لكن هذا ليس هو الحال ، لأن قدرة هؤلاء تنبع من فهمهم لقوانين الطبيعة - المسار الطبيعي للأشياء.
يقدر الثور أيضًا الأرض ومزاياها بشكل كبير ، ولهذا السبب يختار العديد من الأشخاص الذين لديهم برج الثور البارز في مخطط ميلادهم العيش بالقرب من الطبيعة.

صفات برج الثور

الثور ، العلامة الثانية من الأبراج هي واحدة من أكثر العلامات استقرارًا. شخصية برج الثور ملكية ومتينة ولكن الأسباب الكامنة وراء ذلك أكثر تعقيدًا مما يتخيله المرء. لنبدأ برج الثور بالقول إن استقرار العلامة يأتي من جودتها الثابتة ، بينما تنبع الهالة الواقعية من ارتباطها بعنصر الأرض. على الرغم من أنك قد تفكر في هذه المعلومات على أنها مربكة بعض الشيء وشيء لا يمكننا التعامل معه إلا نحن المنجمون ، في الواقع ، فإن جودة كل علامة تشكل إلى حد كبير توافقها مع علامات الأبراج الأخرى.

شخصية الثور

القدرة على مواجهة المواقف الصعبة بهدوء هي سمة إيجابية أخرى لهذه العلامة ولكن بالنسبة لعلامات أخرى ، فإن هذا الثور “نيرفانا” في مواجهة الكارثة قد يجعلها تبدو بلا عاطفة. لكن الحقيقة وراء هذا "السلام" تكمن في فهم برج الثور العميق للسبب والنتيجة أو بعبارة أخرى القوانين التي تحكم الطبيعة. وغني عن القول أن الناس في هذه العلامة يقدرون كل الأشياء الطبيعية وليس من قبيل المصادفة أن العديد منهم يختارون العيش بالقرب من الطبيعة وحتى متابعة المهن ذات الصلة.

توافق برج الثور مع بقية الابراج

الثور والحمل: على الرغم من المحن التي قد يواجهونها ، يمكن أن تساعد الرومانسية في برج الثور والمزاج العاطفي للحمل على تشكيل رابطة قوية ومتينة بينهما.

الثور والثور: حاجتهم إلى الأمان في علاقاتهم بالإضافة إلى صبرهم ورومانسية يمكن أن تساعدهم في بناء علاقة قوية يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن.

الثور والجوزاء: قد تجعل التناقضات الصارخة والرغبات المتباينة من الصعب عليهم تلبية احتياجات بعضهم البعض. ومع ذلك ، إذا كان هذان الشخصان ينجذبان بشدة لبعضهما البعض وكانا مستعدين لإظهار قدر كبير من الصبر ، فقد يؤدي ذلك إلى مزيج مثالي من المتانة والمرونة.

الثور والسرطان: مزيج مثالي. بمجرد انخراطهما في علاقة عاطفية ، يعرف هذان الشخصان غريزيًا كيفية الاستجابة لاحتياجات بعضهما البعض ، وتشكيل رابطة متناغمة.

الثور وليو: علاقة يصعب تنسيقها بسبب احتياجاتهما المختلفة. قد تتطلب العقبات الكثير من الصبر للتغلب عليها. بصرف النظر عما إذا كانت هذه العلاقة ستستمر ، فمن المحتم أن تترك بصماتها على كلا الشريكين.

برج الثور والعذراء: مباراة متوافقة للغاية. يمكنهم فهم احتياجات بعضهم البعض دون أي جهد ، حيث يتم تقاسمها إلى حد كبير ، وإنشاء علاقة دائمة حقًا.

برج الثور والميزان: على الرغم من الاختلافات بينهما ، يمكن أن تؤدي مباراة الحب هذه إلى اتحاد أصيل للغاية ، مما يتيح لكلا الشريكين الاستمتاع بالأمان العاطفي الذي يتوق إليه كلاهما.

الثور والعقرب: علاقة مكثفة ومعقدة يمكن أن تترك انطباعًا دائمًا عليهما. يمكن لسماتهم الشخصية المختلفة جدًا أن تخلق العديد من العقبات وقد تحفز كيمياءهم الجنسية المقنعة بشكل متبادل هذين الاثنين على استخدام الجنس كساحة لحل النزاعات.

الثور والقوس: مباراة حب غير متوقعة ، من الصعب عليهم التغلب على نظرتهم المختلفة للحب. هذا التطابق يتسم بالتالي بصراع مع مفاهيم التملك والحرية. ومع ذلك ، إذا كانت جاذبيتهم قوية ، فإن كلا العلامتين تمتلكان القدرة على التحمل لجعل علاقتهما تعمل.

الثور والجدي: مباراة حب قد تبقي الشركاء متحدين إلى الأبد أو تنفرهم في النهاية بسبب عدم كفاية تعبيرها العاطفي.

الثور والدلو: مباراة الحب لديها القدرة على عمل العجائب. إنهم يعلمون أن علاقتهم الرومانسية لا يمكن أن تنجح إلا إذا كانت قائمة على الاحترام المتبادل لحدودهم. تأسست على المنطق ، يمكن لمباراة الحب هذه أن تبقي هؤلاء الشركاء متحدين إلى الأبد.

الثور والحوت: مباراة حب تتميز بالجاذبية المتبادلة الشديدة. إنها تكمل بعضها البعض بشكل مثالي ويمكن أن تعمل بشكل جيد معًا. قد يشعرون أنهم وجدوا توأم الروح في بعضهم البعض

تعرف على المزيد حول أفضل وأسوأ التطابقات في برج الثور في دليل توافق علامة البروج الخاص بنا!

صفات رجل الثور

الطريق إلى قلب رجل برج الثور اليقظ هو من خلال معدته أو محفظته. هذا رجل ذو أصابع خضراء قد يتحول أيضًا إلى الظل الأخضر عندما يعتقد أن الآخرين يطمعون بما يعتقد أنه يمتلكه أو إذا كانوا يمتلكون أكثر منه. إنه حسي وثابت ويمكن أن يستمر لساعات.

كيف تكسب قلب رجل برج الثور

أعظم شيء ستتعلمه على الإطلاق هو أن تحب وأن تُحَب في المقابل ، تقول الأغنية. لكن الحب يشبه لعبة المونوبولي لرجل برج الثور التكتيكي: فهو يريد شراء أكبر قدر ممكن منك - ولا يتوقع الحصول على عوائد متناقصة. هذا صحيح ، إنه يريد كل شيء منك ، ومن أجل الشدة للوصول إلى أبعاد ناطحة السحاب. لذلك من الأفضل أن تكون شخصًا يحب أن يشعر بأنه رقم واحد ، ويتم إخبارك بذلك باستمرار ، وكذلك أن تكون رائعًا مع كل حركة تقوم بها يتم مراقبتها على غرار KGB.

امرأة برج الثور

سيدة الثور مثل الصخرة. دائم. ستتحول الأرض إلى رماد قبل أن يغير هذا الثور أدنى شيء في حياتها ، بما في ذلك أنت. القوة والقدرة على التحمل هي خصائصها وشهوانيتها. تحب مشاهدة غروب الشمس الجميل ، وتشم الورود وتشعر أنك تقبيل رقبتها. ولا تجعلنا نبدأ بالتدليك والعشاء. ومع ذلك ، فإن الجودة أهم من ثمن هذه العلامة المليئة بالحيوية.

تبتعد السيدة برج الثور عن الاتجاهات العابرة التي تكلف الكثير ولا تساوي الكثير. المتانة ، سواء كان بإمكان شيء ما أن يصمد أمام اختبار الزمن ، هو المفتاح. السيدة برج الثور هي موسيقى وفنية ، وهي من بنات الطبيعة وسفيرة لكل ما تقدمه هذه الأرض الطيبة. أكبر خطر لهذه العلامة هو الركود. إنها مرتبطة بالوضع الراهن وروتينها وممتلكاتها مرة أخرى ، بما في ذلك أنت. هذا يجعل من الصعب عليها القفز إلى العمل أو الاستجابة للأزمة. ولكن بمجرد أن تتخذ السيدة برج الثور قرارًا - كل عشر سنوات أو نحو ذلك - فلا عودة إلى الوراء. هناك صفة بطيئة لا هوادة فيها لهذه السيدة ستجعلها تصل إلى هدفها ، مثل السلحفاة في الحكاية. يمكن أن يكون الغضب مشكلة. سوف تقمعها للحفاظ على السلام حتى تندلع - مرة أخرى ، كل عشر سنوات أو نحو ذلك. بمجرد أن ترى سيدة الثور اللون الأحمر ، اتبع نصيحتنا وهرع للاختباء!

كيف يتصرف برج الثور عندما يقع في الحب لأول مرة

يمكنك إخبار برج الثور قد وقع للتو في الحب لأنهم فقدوا شهيتهم الصحية ، والهدوء ، والتوازن المصرفي. تبدأ عيونهم الكبيرة الجميلة في الوميض ويتجولون مع ارتداد وابتسامة عريضة كما لو كان اليوم الأول من الربيع. الإنفاق العفوي على الكماليات والمزيد من الوقت في الحمام من الهدايا الكبيرة.

تعليقات